الأحد، 22 فبراير، 2009

spirt awards '09

هذا اليسمونه المقبلات أو يمكن صباحية الأوسكار، الناس تلبس فيه ملابس خفيفة و بسيطة قبل الغزان فينالي .. الي راح يكون اليوم بتوقيت الساحل الغربي بأمريكا .. و بكرا بتوقيت مكه .. طبعا هو بيكون التسخين حقي قبل ما أنزل شرشحة بالأوسكار ..




آن هاثوي ما أدري وش تبغى بهذا اللبس صراحة كأنه مريلة مطبخ، الي يخفف التهزيء أنه لبسها مو دايم شين .. شكلها مغبية شي للأوسكار، يعني لو ما لبست زين صدق بسفل فيها .. الشي الثاني لله شعرها دايم نظيف. بس ما أدري من الي عنده استعداد يغزي أمريكا عشان يعلمهم شي أيمه حلاوه .. رجولها دايم وسخه.

كلير دانيس بلبس و لوك بشكل عام حلو مرة .. ما أعرف الشي الي على رقبتها تابع للفستان و إلا هي الاختارته .. هذا اللبس يمكن من أحسن اللبس الي شفته على كلير من سنة لسببين أنه عصلا بزيادة .. و الشي الثاني أصلا الملابس مو حلوة ..

صرااااااااحة ..... يع :) وشو هذا بعدين "بني على بني" الفستان من فوق تقل تي شيرت سبور .. البلوفر قرف سوت خير إنها فاسخته .. مع ذلك كان أستر لها يعني صراحة أعضادها ما تفشل .. قود لك برثلونا على اللبس .. ممكن بكرا تفوزين بالأوسكار بس لا تنسين تلبسين لبس حلو تراك بتطلعين قدام العالم .. و بعدين وش صار عالغرة الي بالبافتا؟ لا تقولين إنجليزي وقح تطنز فيك .. p:

يا ناس على الي كل ما كبروا صغروا .. جاسيكا ألبا طالعة من شهرين كأنها عروسة .. و أحلى من بنتها حتى .. شعرها نظيف و مرتاح ..المكياج نظيف و اللبس نظيف ..

أحسن شي هذي و أختها يوفرون علي الواحد شرح أشكالهم .. من دون ما تشوفهم .. حزر شعور مشرشحة يعني أحلم تشوفهم بشانون ملموم .. كل الإكسسوارات الي بالبيت على يدينهم .. بس الي محيريني يعني ما شا الله أصلا أكتافهن كأنها لوح ليه تلبسين كتافات .. يعني أنت ما تعرفين إن الرقبة نعمة؟!!!


وااااااااااو .. هذي الي يقولون عنها تطيح الطير من السما .. من الصرع :) وشو هذا؟ ترانا مو ببيجاما بارتي ؟!!!


تحيا الحرية .. كاميرون دياز بلبس سجون .. خصوصا أنه كثير من السيلبرتي صاروا يروحون للسجن .. عشان كذا طلعنا لهم لبس يصيرون فيه "ستايلش" :)


* بنجيب التحديثات بعدين .. يعني مراكات الفساتين و ما إلى ذلك ..