الاثنين، 23 فبراير 2009

OSCAR '9 .. Welcome back "Black & White" to Holywood

أنا صراحة مو متصالحة مع الفساتيين القاون البيضا، أحس إنه وش ما سويت فيها ما يبين .. بس بصراحة هم الي لبسوا أبيض كانوا أحسن من لبس .. زي ما قلت لكم ما في أحد لابس صح صح .. بس هم الأحسن ..




سارا جيسيكا باركر بديور .. عجبني مرة .. و عجبتني تعديلاتها عليه .. مع أنه في ناس يشوفون أنه ما ناقصه إلا الشرعة ، يصير فستان عروس .. :) مو بطالة الفكرة ترا ..


نيكول كيدمان بإيف سان لوغان الشغل على القماش مرة حلو حتى لو كان الموديل عادي .. و هذي ثاني طلة لنيكول بفستان أبيض بالإوسكار (قبل سنتين ببلانسياقا)..



ريتشيل وود التوب عجبني مرة مرة مرة .. الشنطة يخ و لا احترمت الفستان .. الفستان إيلي صعب


تارجي هينسون بفستان قوان عادي و نظيف بس المجوهرات مطلعته بشكل حلو .. و الشنطة كمان ..


نجي الآن للأسود.. هذا اللون أحترمه، و أقدره بشكل مشكلة أنه كثير عندنا ما يعترفون فيه، يعني ما في وحده تفكر تلبس سواريه أسود بس .. لازم نشوه الفستان بكل الألوان و إلا ما صار فستان سهرة ..


أنجلينا جولي .. بفستان جدا تقليدي من إيلي صعب، الحلو فيه غير أنه أسود هو الشيفون الي على الفتحة عاطيه شكل وااااو .. بس كالعادة أنجلينا مو دها تزين شعرها زي الأوادم .. لازم تشوه الأشياء (إيلي صعب صراحة هو اللبناني الوحيد الي اشتغل كويس، جورج شقرا، زهير مراد يخ)


بوش فيكي بفستان من تصميمها يكفيه أنه أسود .. من دون تعب كثير ..

































روبين رايت بين .. زوجة شون بين بلبس أسود ذووووووق من مونيك لولير، ممكن عادي من قدام رغم أنه ما يشترط جسم معين زي الي لابسته فيكتوريا، هذي ميزة الأسود تنحفك .. تفخمك .. و تعطي فرصة للمجوهرات و التسريحة إنها تطلع .. لكن من ورا حلو .. حلو .. حلو خصوصا مع الشريطة الساتان المعقودة ..
.