السبت، 15 فبراير، 2014

Red Carpet Worthy: New York Edition| F.W 2014

تقريبا أسبوع نيويورك خلص، كل العروض الكبيرة، عرضت. بالنسبة لي كانت أغلب العروض حلوة، و مو مملة، إذا كنتوا تهتمون بهذي الأشياء، أقدر أقولكم أنه اللون الرمادي بيكون بكل مكان يمكن علشان فيلم 50 Shades of Grey P: ما علينا نتكلم عن العروض، و أكثر الملابس اللي أعجبتني، و أتوقع نشوفها على الريدكاربيت/أنا ودي أحد يلبسها على الريد كاربيت بالفترة الجاية. طبعا غير اللي تكلمت عنه بتغطيات منفصلة قبل. 


قبل لا أتكلم عن الملابس اللي بالصورة، بس باعطيكم ملخص عن الأسبوع إذا أنتم مهتمين:

  • قلت لكم اللون الرمادي كان بكل مكان
  • مارك جايكوبز ما عاد هو مصمم مارك باي مارك، صاروا مصممتين بريطانيات وحدة منهم هي مصممة الماركة اللي كنت أحبها بس أفلست لويلا، طبعا هذا يعني إن مارك الحين ما يصمم إلا لمارك جايكوب بعد ما ترك لوي فيتون الموسم اللي فات. 
  • رالف لورين طلع بماركة جديد اسمها بولو رالف لورين، شكلها بتكون ماركة للملابس الكاجوال، و يبغى يخلي رالف لورين أفخم (أنا جالسة أخمن). 
  • هيوقو بوس عينوا مصمم جديد و عرضوا بنيويورك (هيوقو بوس ألمانية) مصممهم هو جايسون وو، و هذي أول ماركة يصممها غير ماركته. 

أظن هذا كل شيء، خلونا نتكلم عن الملابس اللي فوق. أعتقد هذي المرة كل العروض أو الملابس المميزة، كانت من المصممين المعروفين، قصدي معروفين على الريدكاربيت، يمكنهم متحمسين على للأوسكار. من أكثر الأشياء اللي أعجبتني، و أعرف إنه ما راح يلبس على الأقل للأوسكار، ممكن نشوفه بإفينت أو فيلم بريمير هو اللبس اللي من مايكل كورس (تحت الثاني من اليسار) حبيت أنه فخم من فوق و كاجوال شوي (مع البنطلون الرسمي). أتخيل أحد زي زوي سالدانا لابسه. نفس الشيء عجبني اللون الأحمر مع الوردي من أوسكار دي لا رينتا (فوق ثاني من اليسار) أتمنى أشوفه على إيمي آدمز بالأوسكار هذي السنة، الفستان الوردي (تحت أول من اليسار) من رالف لورين حبيته بعد مرة درجة الوردي أعجبتني مرة، أحسه بيكون حلو على جيسيكا شستاين. الفستان الذهبي من توم براون، أحس بيكون حلو، على كايت بلانشيت مثلا، ودي أشوفه عليها بالأوسكار، مع إني أعتقد إنها بتلبس شيء أوت كتور (الأغلب لأرماني). الفستان الرمادي من جايسون وو، أعرف أنه مو فستان أوسكار، بس أبغى أشوفه على لوبيتا نيونقو أحسه بيطلع عليها مرة راقي.