الأحد، 25 أغسطس، 2013

Summer Still

من أول الأشياء اللي شفتها بهذا الشهر كانت الصورة اللي تحت لدايان كروقر. من عرفت دايان (أول مرة عرفتها من بريمير فيلم تروي بكان، فأنتم أحسبوا متى كان الكلام هذا). المهم من عرفتها، ما أتذكر إنها مرت بفترة كان وضعها "سيء" لا على مستوى الأناقة، و أكيد و لا على مستوى الشكل P:. مرات ما يعجبني لبسها، مو لأنه مو حلو، أو لأنها ما اهتمت، لكن لأنه بعض المرات ما يكون ذوقي. 
أول ما شفت اللبس قررت إني أرشحه لأحسن لبس لشهر أغسطس، صحيح أنه بس تي شيرت مقلم و جينز و شنطة حمراء، لكن بعض المرات لبس لبس بسيط زي كذا يحتاج فن، مو كل الناس يقدرون يلبسون بالبساطة هذي و يطلعون حلوين. 


Summer Still



Uniqlo tailored shirt / Yves Saint Laurent blue jacket / American Apparel suede lace up oxford / Proenza Schouler neon yellow handbag, $1,340

بصراحة أول ما بديت السيت كنت تقريبا بانسخ لبسها زي ما هو، لكن استحيت على وجهي، بعدين قررت إني أختار مع التوب المقلم شورت أو بنطلون أحمر، بعدين حسيت إني قد سويت سيت كذا و بطلت (ما قد سويت بس اكتشفت إني قد سويت ثلاث سيتز فيها مقلم) واضح إن ما عندي مشكلة تجاه المقلم P: غير هذا اللوك دايان لبست بهذا الشهر لبسين ثانيات فيها تقليم أسود و أبيض. و أهم شيء إني مختارة المقلم من أقمشة شهر أغسطس فأعتقد إنها فرصة إننا نتكلم عن المقلم أكثر.  
صراحة ما راح أتكلم عن المقلم أكثر، تعرفون إني أحبه، لكن خلونا نتكلم عن اللبس اللي اخترته. غير التوب المقلم، اخترت هذي التنورة و اللي أصلا هي شلحة من فيكتوريا سيكريت، آسفة إنها مو موجودة الآن، بس فهمتوا الفكرة، أعجبتني من شفتها قبل شهور بموقع، و لقيت إن الفكرة مناسبة خصوصا مع مجموعة لوي فيتون اللي كأنها ملابس داخلية، و بعد تعرفون إني أحب هذا الشيء. بغيت جزمة إكسفورد علشان تعطي اللوك شكل جاد أكثر، خصوصا مع الشلحة. بعد اخترت الجاكيت، لأني حسيت اللبس لحاله بيكون كأنه لبس بيت، فقلت جاكيت جينز بيخليه يحافظ على شكله الصيفي اللي مو متكلف، بنفس الوقت ما يخليه لبس بيت.