الخميس، 13 يونيو، 2013

Black for Summer

اليوم شفت إيما روبيرتز و هي بمناسبة أعتقد لجزم فانز، ما كان  شكل إيما أحلى شكل قد شفته بحياتي، لكن فيه شيء أعجبني فيه، يمكن السبب السنيكرز (أنا حابة السنيكرز مرة من فترة). أو يمكن لأنه شكله كان ما كأنها تحاول تبهر أحد، أو تطلع "كشخة". المهم ما أعرف ليه حسيت إني ودي أسوي سيت عن شكلها. 


قبل فترة ما أعرف وين (أكيد بوحدة من مواقع الفاشن) شفت عنوان "كيف تلبس أسود للصيف". ما قد فكرت بموضع لبس الأسود للصيف. أعتقد إني زي أكثر العالم ما يفكر بالأسود إلا كلون للشتاء، لكن هذا ما يعني أنه الأسود يختفي من الوجود بالصيف (بعدين فيه ناس يحبون يلبسونه طول الوقت).



Black Summer



TIBI short halter dress / Simone Rocha moto jacket / Converse orange shoes / H&M chain necklace, $9.38 / Circle sunglasses / Charlotte Russe neon nail polish

هنا فكرتي عن كيف ممكن تلبسين الأسود بالصيف. أولا خليني أقول إن السيت هذا أسرع سيت سويته، أحس إني ما فكرت فيه أبدا P: يمكن اللي خلاني أبدأ بالسيت هو لما كنت أقلب مجلة نيت أي بورتيه، شفت هذا الجاكيت من سايمون روشا و قررت إني أكتب الحين عن صورة إيما روبيرتس اللي شفتها الصباح، طبعا و أحط الجاكيت :).
فكرتي عن لبس الأسود لازم يكون شيء واضح أنه خفيف (فستان، أو تنورة خفيفة)، ألبسي معاه إكسسوار ذهبي، بس لا تكثرين إكسسوار علشان ما يعطي شعور بثقل. أختاري معاه ألوان فاتحة زي الجاكيت أو حتى نيون و فاقعة زي الكونفيرس اللي أخترتها. و بالنسبة لي أهم شيء و أعرف أنه أختي ما تحبه، حطي مناكير لونه فاقع.