الجمعة، 31 مايو 2013

Best Dressed: May 2013

قلت لكم المرة اللي فاتت إني متحمسة لشهر مايو لأن فيه كان و ميت قالا. من سوء حظ ميت قالا أنه جاي بنفس الشهر مع كان، فلو أحد لبس فيه لبس حلو أكيد بيجي أحد بكان و يآخذ مكانه، مو لأن الناس اللي تجي كان تلبس أحلى، لكن كان يستمر أسبوعين تقريبا، و فعاليات ليل و نهار، أكيد بيكون فرص أنه أحد شكله حلو أكثر.
ما علينا من الكلام الفاضي، نتكلم بسرعة عن أحسن الملابس لهذا الشهر.


أودري توتو بعض المرات أحس يكفي حضورها علشان يطلع المكان حلو (آخر أحسن لبس سويته السنة اللي فاتت هي اللي فازت بفستان من برادا بكان)، هذي المرة ما لبست برادا، و جاية بشعر قصير، ذكرني بشكلها لما كانت تروج لفيلم دافنشي كود. أودري لابسة فستان سماوي فاتح، من مصمم (فرنسي) توي أعرفه أسمه يكيانق ين. كيري موليقان و زوي سالدنا كانوا من أحسن اللي لبس موضة المنكروم (الأبيض و الأسود). بس زوي أضافت جزم حمراء مع اللبس (زوي صايرة تكثر لبس جزم حمراء أو كورال). نيكول كيدمان من زمان ما شفتها كذا، لكن تقريبا كل لبس لبسته بالمهرجان (كانت عضو لجنة تحكيم) حلو، حبيت بالأخص ديور كتور اللي لبسته للإفتتاح، و فالنتينو كتور (الأول من اليمين بالصف الثاني)، (بالمناسبة هذا هو الفستان اللي كانت آن هاثواي بتلبسه للأوسكار، و غيرت بآخر لحظة).
سيينا ملير باللوك اللي من بوربري لبسته لميت قالا (تكلمنا عنه قبل)، جون سمولز (عارضة بورتو ريكية) بجيفنشي (المجموعة اللي حابته، بس إلى الآن محد لبسها بشكل حلو). و مرة ثالثة إيلي صعب.

Create your free online surveys with SurveyMonkey , the world's leading questionnaire tool.