الخميس، 6 سبتمبر 2012

Warm-Up

أعرف إني من زمان منقطعة، بس بجد كنت مشغولة الفترة اللي فاتت (ما أعرف باظل أو لا :) لكن قلت راح أكتب اليوم، لأني باحس بتأنيب ضمير لو بدأت عروض صيف 2013 و أنا كنت خارج الفورمة :). ما علينا، هذا موضوع صغير و قصير، من فترة حسيت إن شراء أرواج من ماركات هاي إند خسارة :) ما عمري خلصتهم و أسعارهم مرة غالية، و ألقى ألوان (على الأقل بالنسبة لي) أحلي منها بمحلات الدرق ستور. 

من فترة طويلة كنت مسافرة للشرقية، وجت مناسبة فجأة، و بغيت روج، و صادف إني كنت بالتميمي. مريت على ستاند المكياج اللي عندهم و شفت هذا الروج اللي بذاك الوقت ما أعرف حتى وشي ماركته، بس عجبني لونه، كان أحمر على فوشيا شوي، بس موب ثقيل، يعني لو تحطينه، كأنه لون شفايفك الأصلي، أو يعطي شفايفك لون على لونها الأصلي، بس بغنى. ما أعرف كيف آصفة، بس يعطي شعور حلو. 

بعد فترة من استخدامة، و لما سألني أكثر من شخص وشو الروج اللي حاطته، هنا "تكرمت" على الروج و لفيته من تحت، و لقيت أنه من مايبلين أسمه Hollywood Red. للحق أسمه أكبر منه :) مو لأنه مايبلين، لكن قلت لكم الروج مو ثقيل يعني لو جينا لتصنيفات المكياج، هو يعطي تغطية شفافة، إلا إذا حطيتي أكثر من طبقة. 

ليه أكلمكم عنه الحين؟ هو لأني اضطريت للتخلي عن أغلب مكياجي (حبا فيه) لأني كنت راح أنقل و لا أقدر أشحنه، ولو شحنته معاي بالطيارة أخاف يتكسر و يخرب، أو يخرب الشنط، فقررت أتركه لخواتي :) الروج هذا كان من القائمة الصغيرة اللي كنت أخطط إني  أخذها معاي، لكن للأسف نسيته (شكله بنفس أختي). 

الحين أفتش بالمواقع. (لسا ما راحت أشوف بأي محل أو سوبر ماركت) عليه، و لا لقيت اللون هذا. تعرفون لما يحصل لك الشيء يكبر بعينك زيادة، هذا هو وضعي الحين معاه :) حتى لو سعره ما تعدي 20 ريال. 
باختصار إذا تبغون أرواج تعطي تغطية خفيفة، يعني بس لون خفيف للشفايف أظن مجموعة مايبلين "كلور سينسايشنال" جدا حلوة. و أسعارها حلوة، و على إنها خفيفة ما تنمسح بسرعة من الشفايف. 

هناك 4 تعليقات:

  1. حمدلله على السلامة.. اشتقنا والله <3

    ردحذف
    الردود
    1. الله يخليك، حتى أنا اشتقت للمكان، و أني أتكلم لكم.

      حذف
  2. اصلا لونه مو حلو علي مستحيل يكون بعيني

    ردحذف