الاثنين، 30 يناير 2012

Best Dressed: SAG Awards 2012

قلت لكم إن SAG كانت قبل أمس، و كنت مخطية ... طلعت أمس أو اليوم الفجر :) ... ما يهم أهم شيء إننا إلى الآن بيناير P: ... بالنسبة لي ساق كان أفضل بكثير من قولدين قلوب ... لكن أنجلينا جولي، اللي أعجبتني مرة بقولدين قلوب، كان شكلها "شوي" بايخ بساق. ما علينا راح أقول لكم مين أكثر وحدة عجبتني بالحفل. 


مرة ثانية لبس بالأبيض و درجاته يعجبني، و مرة "عاشرة أو ألف" لبس لإيلي صعب يكون أحسن الملابس الموجودة على الريدكاربيت. روز بيرن بجمب سوت عاجية من مجموعة أوت كتور خريف 2009 لإيلي صعب. بالنسبة لي لوك روز اللي مثل ما قال ستايليست حقها أنه كأنه ميشيل فيفير بسكارفايس، هو الشيء اللي أحس من زمان ما شفته على الريد كاربيت "عنصر المفاجأة". روز بجمب سوت قدرت إنها تفجأني (أتكلم عن نفسي)، لأني ما توقعت جوائز زي كذا ممكن أحد يلبس لها جمب سويت ... لكن "لمسة" أيلي صعب، مع شعر و مكياج روز خلاها أحسن وحدة على الريد كاربيت بالنسبة لي أمس. 

إن كنتوا شفتوا صور السلبريتي على الريد كاربيت لSAG أمس، مين عجبكم أكثر؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق