الجمعة، 4 نوفمبر 2011

Not so serious!


من فترة و أنا أدور على مجوهرات مميزة، بنفس الوقت أبغى شيء يفرح، ما أعرف كيف آصف لكم، بس كنت أبغى شيء فيه حياة، لما أشوفه أبتسم من دون ما أحس. ما لقيت شيء طول الفترة اللي فاتت، حتى إني فوّت عرضين جوني من مواقع تعطيني خصم لأني "زبونة مخلصة" بس ما لقيت شيء يفتح نفسي، و لا بغيت أبذر و انتهت العروض :).

بالصدفة المحضة اكتشفت هذي الماركة الفرنسية اسمها N2، شفت زي ما قلت لكم عندهم مجوهرات على شكل أكل و حبيتهم على طول، لما قلبت أكثر لقيت عندهم أشياء أكثر إثارة و غرابة، و أظن إنها بتعجب كثار. أهم شيء إن أسعارها لحد كبير معقولة، شيكوا عليها من هنا.

وش رأيكم فيها؟ و وشوا قطعة المجوهرات اللي تعجبكم أكثر شيء (من N2 أو من غيره)؟.  

هناك 4 تعليقات:

  1. واللهي عجبتني جددداً.. إذا قررتي تطلبين منهم عطيني خبر بليز لقيت شي أعجبني ودي أهديه لنفسي هههه

    ردحذف
  2. حلوه مو؟ أنا شريت و خلصت مو من الموقع، بس للأسف ابن آدم طماع، و لو الود ودي كان أخذت كل شيء منهم. لكن ما يهم، لو كنت بجد متحمسة لشيء، قولي لي، و أطلبها لك :)

    ردحذف
  3. واو مرة جميلة ، ومميزة!!
    كيف الطلب منهم؟ متاح في الموقع؟

    بالمناسبة مدونتك ممتعة وفريدة، طحت عليها اليوم بأجمل صدفة وسنترت هنا :$

    ردحذف
  4. :) أنا معجبة بها مرة ...

    الطلب متاح، أنا صراحة ما شريتها من الموقع، لكن جربت كيف الطلب من الموقع، و كان سهل و واضح، و أهم شيء يوصلون للسعودية. و إن كنت مو من السعودية، أو مو فيها، فبالغالب اللي يآصل للسعودية أكيد راح يآصل غيرها.

    شكرا، شكرا جزيلا على كلامك

    ردحذف