الأحد، 3 أبريل، 2011

Wearing a Carpet

صحيح هذي مدونة فاشن، بس بالنسبة لي بيت حلو أهم من كل ملابس العالم، علشان كذا أستغرب لما أشوف واحد أو حده يبلسون لبس حلو و حتى غالي، و بيتهم يسد النفس، و لا ودك تمر عليه مرور.
من زمان أحب تصاميم المصممة البريطانية ماري كاترانتزو، و كتبت عن أكثر من مجموعة لها، مجموعتها الأخيرة حقت خريف 2011 ما أعجبتني قد ما أعجبتني مجموعتين خريف 2010 و ربيع 2011، بس لما رجعت و شفتها اليوم بعد ما مرت علي صورة من المجموعة حسيت نقشاتها تشبه نقشات سجاد شرقي، و تذكرت موقع للسجاد عجبني مرة، يسوون السجاد الشرقي بشكل مختلف.


حبيت نقشات الفستان، على إني ما أحب كثير السجاد اللي يعلق على الجدار، خصوصا الي يطلع شكله رخيص، و غير كذا يزيد الجلسة جفاسة، بس هذي الرسمات حسيتها تشبه كثير هذي النوعية من السجاد اللي يعلق على الجدار. 



الفستان هذا لبسته أنا ديلو روسو (قد تكلمت عنها) تقريبا على طول بعد العرض، تفاصيل الفستان مثيرة، أحب الفساتين المنحوته، اللي مو تأخد شكل الجسم، هي لها شكل، ودي أجرب شيء زي كذا.


ما أعرف ليه هذا الفستان و اللي شكله صوف (مو متأكدة) أول ما شفته حسيته زي المنمنمات (للي ما يعرف وشي المنمنمات هي الرسوم الإسلامية الصغيرة). عجبني مرة، مع جاكيت ريش أخضر، أو فرو عنابي، بيكون لبس مثير للشتاء و أتمنى أشوفه على أحد، ودي أشوف كيف بينلبس.


اللوك الأخير، هو اللي خلاني أرجع و أشوف المجموعة من جديد، ما أعرف ليه بس حسسني اللبس لما شفته بكوخ فرنسي بالريف بالشتاء (أعرف مشوار) بس حبيت ألوانه و نقشاته، ذكرني بشناط مخمل تنباع بقراند بازار بتركيا.

المجموعة لسا ما نزلت لا ببوتيك و لا بموقع، علشان كذا مسامحتكم، بس السجاد، موجوده هنا، لو تبغون تجيبون لي أي وحده، لا تشيلون هم وش تختارون، راضية بأي شيء تختارونه :)