السبت، 26 فبراير 2011

Sneakers+Skirt

ما أعرف متى أول مرة شفت هذي الحركة، (تنورة مع سنيكرز) أو وش ما تسمونها. بس أتذكر من السنة اللي فاتت شفت صورة وحدة كانت لابسة كذا (أظن). أو إني أتخيل لأني دورت عليها كثير و لا لقيتها (قصدي الصورة).


طبعا ما خلاني أدور على الصورة، أو أتخيل إني شايفتها إلا إنها عاجبتني مرة أحس فيها ظرافة، ما أعرف كيف بس إنها ظريفة.

قبل أمس بعرض D&G كان العرض كله سنيكيرز، بس بالنهاية طلعوا مجموعة كبيرة من العارضات لابسات تنانير و سنيكرز. للحق مو هذا تصوري عن كيف تنلبس بس انبسطت إنها وصلت العروض، هذا معناه إننا ممكن نشوفها كثير بالوقت اللي جاي، و بنشوف خيارات جزم كثيرة مو بس كونفيرس (مدارس الثانوي و المتوسط يعرفونها) صح هي مو شينة، و فيه منها أشكال كثيرة، بس لما يصير شي موضة تطلع منه خيارات كثيرة، بأسعار مختلفة تناسب ناس كثيرة.


طبعا زي ما قلت لكم قبل مو هذا الشكل اللي كان ببالي أول، لأن الشكل اللي كان ببالي كان أقل "مراهقة" ما أقول أن الشكل هذا بايخ، بس قصدي الألوان، و الكلام اللي مطبع على التيشيرتات. 






اللي بالصورة هذي اسمها تايلور توماسي محررة إكسسوار بمجلة ماري كلير الإمريكية، كثير من الملابس اللي تلبسها تعجبني كثير، مو كل شيء، بس مبدئيا أعجبتني الفكرة إنها لبست سنيكر مع تنورة، و هذا كان قبل عرض D&G لأنها لبسته قبل أسبوعين بأسبوع نيويورك. يمكن أكثر شيد ما عجبني السويتير المربوط على خصرها (ما لقيت صور ثانية) حسيته حاس الموضوع شوي، بس تقريبا كذا الشكل اللي ببالي.

وشرايكم ممكن تلبسون سنيكر مع تنورة؟