الاثنين، 7 فبراير 2011

HC Shades 

قلت لكم إني راح أتكلم عن عروض الأوت كتو اللي كانت بباريس قبل إسبوعين أو أكثر بشكل متفرق كل ما جت مناسبة ... و بعد ما شفت هذي الصورة من باكستايج حق عرض جان بول قوتييه قررت أكتب لكم عن النظارات اللي كانت بالعرض.


عرض جان بول قوتييه كان حلو، قلت لكم أنه ما فيه أحد حسيته كذا دفعني إني أكتب بقوة، يعني عرضة الأوت كتو للخريف كان بالنسبة لي أحلى ... ما علينا أول ما شفت العرض و شفت النظارات ذكرتني بنظارات لانفان من إتش آن إم، و هي تقريبا الشي الوحيد اللي من المجموعة كان و مازال بخاضر قوة، بس ما يطاوعني قلبي أشتريها بمية دولار أو أكثر، و أنا أعرف أنه لما كانت معروضة بالمحل كان سعرها 12  دولار بس.
طبعا اللي خلاني أرجع أكتب عن موضوع نظارات عرض جان بول قوتييه هي الصورة الحلوة هذي، و الكلوليكشين الجديد من نظارات ماركة نيكول ريتشي هاوس أوف هارلو.


للي يعرفني، أو متابعني من زمان، كان عندي هوس غير طبيعي بالنظارات الشمسية، بكل أشكالها، و أحجامها، خق الهوس الحمد لله، بس لما شفت النظارات لانفان لإتش آن إم (فوق على اليسار) زي ما قلت لكم، تولعت فيها، عجبني حجمها و إنها كلها سوداء، طبعا و لأنه ما عندنا إتش آن إم تريند فما قدرت أشتري شي، و قلت نستنى لحد ما أحد يعرضها للبيع علي إي باي، إنعرضت بس الناس حرمية، يطلبون فيها أسعار خيالية.
قبل يومين شفت برومو لمجموعة هاوس إوف هارلو الجديدة للنظارات الشمسية، للي ما يعرف وشي هذي هاوس أوف هارلو، هي ماركة مجوهرات سوتها نيكول ريتشي، من أول مجموعة و أنا حابة المجوهرات، بس توي أنتبه لمجموعة النظارات، و أعجبوني قوة. فيهم تقريبا نفس فكرة جان بول قوتييه و لانفان إتش آن إم: كلبرة، و فريم و عدسات سوداء ... يعني من الآخر إذا تبغين نظارات كتو أعتقدي هذا الشكل أحسن خيار.
إن كنتوا تبغون تشترون من نظارات هاوس أوف هارلو، هنا تنباع.