الجمعة، 21 يناير 2011

ما أدري إذا تعرفون هذي الحقيقة أو لا ... بس تختار لأحد ملابس أصعب بكثير ما تتخيل ... الفترة الأخيرة كثير من صديقاتي كان عندهم مناسبات ... و كانوا يسألوني عن ملابس سهرة، كنت أعتقد أنه بسهولة باحط ببالي شي معين، و أول ما يشوفونه بيطيحون بحبه، مو لأني أخترته، لا لأني أشوف أنه حلو و بيناسبهم، بس صرت واهمة :).

لكن بهذي الشهرين الي فاتوا، من كثر ما جلست مع بنات نتنقى لهم فساتين (كأنه) كأنه بديت أفهم وش اللبس الي ممكن يلبسونه، و راح يعجبهم ... من الماركات الي كان لبسها مقبول بالنسبة لهم هي هولستون هيرتيج.


مو بس البنات الي وريتهم حبوا هولستون ساره جيسيكا باركر تحب هولستون كثير، و قد صممت لهم مجموعة. و بالسنة الي فاتت بالميت قالا لبست منهم بعد. الفستان موجود عند نيت اي بورتيه، بالسعر الي تشوفونه ... الفستان مو رخيص، بس تفريبا هذا أغلى فستان موجود. شوفوا البقية هنا ... و بعد هذي أشياء عليها تخفيضات.
بشكل عام فساتين هولستون هيرتيج، حلوة و أسعارها معقولة. و كثير من ملابسهم تمشي على أشكال مختلفة من الأجسام.
باختصار، إذا عندكم زواج أحد قريب، أو قريب هذا الفستان حلو، و بعد من ميزات فساتين هولستون إنه يعطيك خيارات كثيرة تسوينها بشعرك، حلو لحالة، و حلو مع مجوهرات .. مع هذا الفستان أقترح ويفز كبيرة، و إكسسوار فيه فيروز (خاتم كبير بيكفي) مع سلسال طويل.