الخميس، 2 سبتمبر، 2010

Valentino Second Chance by Jessica Alba

قلت لكم من قبل إن فالنتينو الأوت كتو للخريف المجموعة الأخيرة ما عجبتني ... و هي لسا ما عجبتني لحد الآن ... بس فالنتينو واضح أنهم جالسين يدورون على فرصة ثانية يسوقون لأنفسهم من جديد مع جيسيكا ألبا بمهرجان فينيسيا خصوصا أنه جيسيكا ما راح يلقون وحده كيوت أكثر من جيسيكا ألبا.
طبعا جيسيكا الفترة الأخيرة متغير لبسها بشكل كبير، صايره تلبس لبس حلو مرة، و تلبس لمصممين مختلفين، و بعد ملابس بتصاميم و أشكال مختلفة، و مو حده نفسها بلوك أو بمصمم واحد.



أول ما شفت صورة جيسيكا هنا، مررت بحالة ذهول :) كيف خلت الفستان هذا الي على اليسار كذا كيوت، صح ما عجبتني الشنطة بس يظل شكلها حلو و الفستان طالع عليها أنيق و أحلي بكثير من سيري الي أساسا تعجبني ...


الفستان الثاني لبسته جيسيكا لبريمير فلمها الجديد ماشيتي بفانيسيا بعد، و نفس الشي بفستان من نفس المجموعة، الفستان ما فيه أي شي زود أسود قصير من قدام، طويل من ورا و سترابليس بس جيسيكا خلته زود، و الأهم شي أنه فالنتينو ما كفاهم بس يلبسونها منم، لا و سوو لها مع الفستان الأسود نفس التسريحة الي ما حبيتها أبدا للشو و حسيتها كأنها شعر مولود (شوفوا الصورة الأولي) و مرة ثانية جيسيكا تخلي التسريحة كيوت.