الخميس، 26 أغسطس، 2010

Fashion dairies: Drew Barrymore


درو باريمو ظريفة و مهبولة، بس ما عمري حسيت إني أحب لبسها يعني أتابعه باهتمام ... المهم على آخر هذا الصيف طلعت تروج لفلمها الجديد أظن أسمه the destine أو شي زي كذا، ما يهم، هو بس يعني صارت بكل مكان ... طولت شعرها عن قبل، صابغته أومبريه الصبغة الي أحتي بتموت عليها ... و أنا ما أعرف أنا مو عاجبني شكلها فيه، أو أنه فيه شي غريب ...
شكلها بالبريمرات صاير بنظام الصدمة، يعني شي ما تعودناه ... بس اخترت أكثر 3 طلعات عجبتني و حطيتها هنا.
من اليسار لابسه لبس عجبني مرة لمهرجان ما أعرف مهرجان إيش بس الأغلب أنه بيكون مهرجان غنائي ... اللوك هذا ما أعرف هنود حمر، أو رجل هيبي عجبني مره، ودي ألبس شي زي كذا، لأني على الأغلب ما أشتري هذي الأشياء، قصدي بوت و جلود كثير، و فيه شي عجبني بعد عليها الجديلة الصغيرة الي بشعرها، مخلية كل شي راكب على بعضة.

اللبس الثاني و هي رايحة لبرنامج the late shaw مع دايفيد ليترميان ... اللبس عجبني بعد، ما فيه شي جديد، بس طالع كله على بعض حلو، و لابق عليها ... و عجبتني الحلقات مرة.

اللبس الثالث هو أكثر شي عجبني، لابسته لبرنامج Saturday Show كله على بعضة حلو .. الألوان، تركيب الأشياء التنورة لونها و قماشها حلو، التانك الرمادي ماشي معاهم و أهم شي عجبني مره القميص حق الجيش فكرته حلوة.