الأحد، 1 أغسطس 2010

Boring


أمس تزوجت شيلسي كلينتون ... الي أمي تقول إنها حلوة ... المهم كل العالم قبل الزواج قاعدة تحزر لمين راح تلبس، و أكثر الكلام كانوا يتوقعون أنها بتلبس لأوسكار دي لا رينتا ... لأنه لبس أمها أكثر من مرة (أشك إن أمها لابسه منه للزواج فستان كذا بيذنجاني) المهم ما طلع أوسكار طلع فيرا وانق. فيرا اشتهرت أساسا بفساتين الزواج، و أنا كل مره أشوف فيلم أشوفهم ميتين على فستان من فيرا ما أعرف وش عاجبهم فيه، بس الدنيا حظوظ ... الفستان حق شيلسي ما أعجبني، عادي جدا، متوقعا جدا ما فيه أي ابتكار ... يمكن قماشة حلو بس هو مو مميز أبدا، و لا يمكن ألبسه لو حتى جاني ببلاش.
أحس لبس الزواج لازم يكون شي غير عن الي تعودوه الناس، شي حتى أنت ما توقعت نفسك راح تلبسينه، شي لو حتى ما كنت ناوية تتزوجين، لما تشوفينه تقولين أبغى هذا.
أهم شي فستان يتذكر الناس تفاصيله، مو بس إيه كانت حلوه.

هنا اقتراحات للبس زواج أعتقد أنها بتكون حلوة مرة و مميزة

فترة كنت أتمنى إني ألبس فستان قصير بزواجي، ما لبست مو لأني حسيت أنه غلط، لا لأني من زمان ما لبست طويل، و لأني حبيت الفستان، و لأني لو أفكر بقصير بتموت أمي خصوصا إننا بغينا نتقاتل على أشياء أتفه، بس الأهم إني كنت حابة الفستان. الشانيل الي على لارا ستون ما أعرف ليه بس أحس أنه شي زي الحلاوة ... عجبني جدا، أحس أي وحده بتلبسه أي وحده بيطلع حلو عليها ...
الكالفن كلاين بسيط جدا ... أتخيله مع طرحة طويلة زيه، و بوكيه أبيض بيطلع رايق خصوصا للزواجات الي مو فخمة (يعني باستراحة، أو بالبيت) و لو زواجي كان صغير، أكيد باختار شي بسيط و حلو زي الكالفن كلاين.


الدولتشي قابانا هذا ذابحني، خصوصا أنه دانتيل ... أحب الدانتيل أحس فستان زي كذا مع بوكيه بري و من دون أي شي (يعني تاج و طرحة) بيكون وااااو بجد بس حلقات حلوة و أحس إني بطير.
طبعا الجفنشي ما يحتاج أقول إني منجنه على الكوليكشين كامل ... أرشحه كل يكون لبس زواج، بس لأني حابة الأبيض الوقت هذا بقوة أختار هذا ... عجبني صدره الي كأنه مشد، كأنه شلحة ... بس شلحة فخمة مرة لو لبسته أكيد بفك شعري و ممكن ألبس تاج معاه .
و أنا جدا منفتحة على أي لون يلبس لحفل زواج ... بس أحب الأبيض، يمكن لأن كثير مننا ما قد لبس أبيض قبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق