الأربعاء، 3 مارس 2010

RTO: Release me from rock

ImageHost.org
وااااو بقى أقل من أسبوع على الأوسكار، صح فيه ناس مو متحمسه زي ريم، بس أنا متحمسه للريد كاربيت بس عشاني لي أكثر من شهر و أنا ألاحق بالفاشن شوز و الممثلات الي بيجون أدرور أحسن لبس (ما حدك الله) المهم أعتقد أنه هذي آخر وحده إلا إذا طلع أحد زيادة ...
أخترت لبس لمايلي من ماركيزا، لأني ودي إنها تطلع بشي يذكرني بأول أوسكار لها لما لبست فالنتينو مع أنه ما عجبني بس اشتقت للوك نظيف مو هذا الروك الوسخ الي طايحة فيه

هناك 3 تعليقات:

  1. حاولت بكل الطرق أني أضغط على نفسي و أقول إلا بشوف الأوسكار عشان هذاك الشي أو متحمسة لهذاك الشخص بس ما فيه شي يدعو للحماس.. معليش أعصابي ما تتحمل ألخبط نومي عشان أشوف ساندرا بولوك تشيل الأوسكار :( هههههه
    ياستي مالنا إلا نشوف الإعادة أما الريد كاربت ننتظر تغطيتك و شرشحتك للخلاقين :d

    و خيارك للهبلا مايلي ممتاز بس هي ما هقيت يجي منها ذي :(

    ردحذف
  2. تعرفين ريم أظن أنا هذس السنة الوحيدة الي بتشوف الأوسكار :S بس ما أعرف عندي شعور إن يا قابوري أو كيري هي الي بتفوز ... :)

    ردحذف