السبت، 20 فبراير 2010

The Best of NY: Coats

ImageHost.org
(اضعط الصورة عشان تشوفها كاملة)

أكيد ما فيه تشكيلة خريف و شتا إلا لازم يكون فيها جاكيتات و بالطوات ... أنا أحب البالطوات كثير عشاني ما أقدر ألبسها هنا، يعني لما تنلبس هنا تحس أنه مهزلة لا مطر و لا برد يسوا .... بشكل عام كانت البالطوات كبيرة، يعني ماسكة على الجسم، و كثير من العروض حاطين حزام فوق البالطو (شكرا ميشيل أوباما) فيه كثييييير فرو طبعا حبيت الفرو، بس ما أعتقد إنها شي مبتكر، يعني حلو بس قديم ... بس الفرو راجع بقوة بالسنة هذي
المهم هذا لاي أحسن شي بالنسبة لي من أسبوع الموضة بنييورك بالنسبة للبالطوات ... من اليسار لليمين :
Y-3، Marc Jacob, The Row, Marc by Marc Jacob
الأول حق واي ثري عجبني أنه خفيف ... أنه كأنه كيس مطر، و لا تعب و لا شي ... فيه راحة .
مارك جايكوب زي دايم يقتلني ... ما دريت عن نفسي إلا و أنا احفظ هذا لابالطو باللست ... عجبني أنه شفاف مره، و يعد عجبني الفرو الي فوق ما يقدر يخلط الشيين إلا مارك جايكوب.
ذا رو ... و هذي ماركة بنات أولسين بعد ما صاروا رسمي ضمن نقابة المصممين الإمريكان و هذا العرض الأول لهم الجاكيت يشبه جاكيت ماري- كايت الي أنا حاطته Look of the day عشان كذا أظن بالطوها من تصميمها ... فيه بوهمية عجبتني أنه كبير و من دون أزارير ...
مارك باي مارك جايكوب ... ذكرني بشي لبسته كيري باردشو بوحده من حلقات sex and the city و ذكرني بأشياء كنزو القديمة، طبيعي يعجبني.


What is your best coat
Y-3
Marc Jacob
The Row
Marc by Marc Jacob
pollcode.com free polls

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق