الأحد، 21 فبراير 2010

The Best of NY: Fall Colors

ImageHost.org
(اضغط الصورة عشان تشوفها كاملة)

دايم لبس الشتا أسود و درجاته ... حلو أنك نشوف لون غير الأسود داخل على ملابس الشتا ... أسبوع نيويورك جاب معاه ألوان الخريف ... عجبني البرتقالي و امتشفت أنه ما عندي شي برتقالي إلا صنادل من كوتش ... أكيد الي اخترتها كلها عجبتني و هذي ماركاتها من اليسار لليمين:

Costello Tagliapietra, Lela Rose, Narciso Rodriguez, Zac Posen


زي كل مره بامسك كل لبس لحاله:


فستان كاستيللو عجبني عجبني عجبني ... فيه رقي عجيب، عجبتني الكمشات عجبني اللون، و عجبتني كيف جاية قصة الرقبة (فستان محترم و بس)

ليلا روز هذي هي أنواع الملابس الي أرتاح لها ... و سيعة خفيفة و أنيقة ... عرف إني لو شفت شي زي كذا على طول راح أشتريه، طبعا ما أنسى درجة البرتقالي حقته ... تشبه فستان كاستيللو بس من دون ما يكون فيه لمعة بللقماش ....

نيرسيسو رودريقز .... يمكنه المصممم الوحيد الي فساتينه يا أحبها يا أكرهها ... ما فيه حل وسط ... فستانه هذا أكيد عجبني ... أول مره أشوف فستان مريح منه دايم فساتينه ضيقة و ماسكة ... ما فيه كلام إن الكم الأسود عامل شغله.

زاك بوزين أحب ألوان ملابسه، زحب خطوطه ... و أحب الأقمشة الي يختارها، القميص الي فوق مدخل معاه جلد (و هذي حلقة جاية إن شا الله عن الجلد) على الحرير ... مخلي قميص الكاوبوي التقليدي هذا شي يوجع ... خصوصا مع التنورة الموف، صاير اللبس كأنه غروب.



What is your best fall color outfit?
Costello Tagliapietra
Lela Rose
Narciso Rodriguez
Zac Posen
pollcode.com free polls

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق